/ / دروس السعادة بوذا

الدروس السعادة بوذا

بالتأكيد الجميع يتساءل وئام الحياة والتوازن. ولكن في حياتنا الكثير من الانحرافاتوالقليل جدا الروحية، وأنه في بعض الأحيان هذه الأفكار تفقد فقط مشهد. في مثل هذا العالم الديناميكي من الصعب تخيل نفسك جالسا تحت شجرة بودي إلى التنوير الكامل.

هذا هو السبيل الأمير غوتاما، وأكثرالمعروفة باسم بوذا. وقال انه ليس إلها، ولم يعلن أصله الإلهي. كان بوذا رجلا، من خلال الجهود الجبارة من القلب والعقل وراء كل القيود. اليوم "من السهل جدا!" انه يريد لتبادل الدروس تنويروسيكون ذلك الخطوة التالية في مسار حياتك.

دروس من بوذا

بوذا

  1. تبدأ صغيرة
    الصبر والثبات - نصف المعركة في جميع مساعيكم. إبريق شغل ببطء، قطرة قطرة. العملية لا يمكن تجاهلها، ويتم إجراء عملية تتكون من أجزاء صغيرة. بدأ كل فنان له السماح لطالب. ويأتي نجاح لأولئك الذين هم على استعداد لتبدأ صغيرة والعمل الجاد حتى يملأ إبريق.
  2. مشاهدة أفكارك
    رأينا - خالق العالم الذي نعيش فيه. جميع الأفكار هي الماديةوسوف تصبح بالتأكيد لأولئك الذين يرغبون. إذا يتحدث رجل أو يتصرف مع الفكر الشر، والألم يتبعونه. إذا كان الرجل يتحدث أو يتصرف مع وجود نية خالصة، والسعادة يتبع له، وهذا هو، والظلال، وترك أبدا.

    أفكار النظافة مهمة مثل النظافة الشخصية، وذلك لأن جميع الإجراءات تنشأ من العقل. والأفكار السلبية - هو الطاقة المدمرة التي يمكن أن تدمر حتى الشخص الأكثر موهبة.

  3. تعلم أن يغفر
    كبح الغضب في حد ذاته - سيكون عليه لانتزاعالفحم الساخن مع نية رميها في شخص آخر، لكنه سوف يحرق لك. الإفراج عن وشخص متسامح، أنت نفسك تصبح حرة ومفتوحة أمام فرص جديدة للتنمية والانسجام. أنت لا أحد يستطيع قمع، وليس قمع، وأنا أيضا. تعلم أن يغفر وداع في أقرب وقت ممكن.
  4. أفعالك مهمة
    العمل - الشرط الوحيد لتطوير ولالتنمية الناجحة علينا أن نتصرف كل يوم! لا بناء الجدار - فقط كل يوم، بقدر الطوب الأمتعة الممكنة. حركة مستمرة، يرافقه الأفعال، يؤدي بالضرورة إلى أفضل نتيجة.

    يقول المثل: "الله يعطي كل الطيور دودة، ولكن لا رميها في العش." قال بوذا: "لا أعتقد أن في المصير الذي يقع على الرجال كما هي، ولكن أعتقد في المصير الذي يقع عليها، وإذا لم يفعلوا شيئا."

  5. إظهار الفهم
    أصبح النضال من أجل الحقيقة ولا تنتهي أبداالكفاح من أجل نفسك. لا تظهر فهم تجاه الآخرين، لا نتوقع أن تتفهموا. تطبيق كل ما تبذلونه من جهود لفهم وقبول وجهة نظر الشخص الآخر وجهة نظر وسوف تكسب أنت حسنات راحة البال. في الحياة هو أكثر أهمية أن يكون سعيدا من الحق.
  6. فوز نفسك
    أفضل للفوز نفسك من الفوز ألف المعارك. سوف النصر ثم ملكا لك. على النصر - الانتصار على العقل، وهذا هو، والسيطرة على الأفكار. انهم لا الغضب مثل أمواج البحر.

    إذا كنت تشك في أن تصلح لأفكارالسيطرة، وأعتقد أن هذه العبارة المستنيرة: "أنت لا تستطيع أن تمنع الطيور تطير فوق لكم، ولكن يمكنك منع بالتأكيد لها بناء العش على رأسك".

  7. الانسجام في داخلك
    لا نسعى خارج ما يمكن أن يكون إلا في الخاصالقلب. في كثير من الأحيان نحن نبحث عن الانسجام حولها، فقط للهروب من الواقع. والحقيقة هي أنه يمكنك العثور على وئام فقط داخل نفسك. الوئام - وهذا ليس وظيفة جديدة، وليس سيارة جديدة أو الزواج الجديد. الوئام - راحة البال، ويبدأ معك.
  8. شكر
    وقف أفكارك، وتذكر لا يقل عن 10 أشياء لليجب أن تكون ممتنة. أعتقد أنه ليس كل استطاعوا أن يستيقظ هذا الصباح، وهنا لديك أولا سبب الامتنان. توسيع قلبك وروحك مع الامتنان وسوف أجيب على الانسجام الداخلي الخاص، الذي ننشده جميعا!

قدم بوذا في العالم تدريس الحياةالذي تم تصميمه لتعليم الناستتمتع الحقائق العظيمة في الحياة اليومية. يدرس أخلاقيات الحياة. كل ما نطلبه مسألة المظهر، والسلوك الأخلاقي في المجتمع، ولكن من دون فهم ومزيد من عالمه الداخلي التنمية، كل الجهود عبثا - لمظهر مهندم يخفي جهل محض. هذا الخلل ويخلق الضيق.

تذكر هذه الدروس والبحث الانسجام داخل أنفسهم. أخبر صديق عن هذه الدروس - أنها سوف تكون بالتأكيد ممتن لكم!

البرامج ذات الصلة: