/ / كيف أبدأ في الاستمتاع بالحياة

كيفية البدء في الاستمتاع بالحياة

من الإجهاد العاطفي لا أحد في مأمن. ماذا تفعل إذا كنت فقدت حقا الاهتمام في مجال الأعمال التجارية المفضلة، وتعاني باستمرار من قبل الشكوك حول صحة اختيار المهنة وتسعى الشعور القهري من الفشل؟

إذا لاحظت أنك تعيش من الإخراج إلى الإخراج، تشعر التوتر الداخليأصبح سريع الانفعال في المنزل أو في العمل - هو إشارة من "الأنا" الداخلية أن الوقت قد حان للانتقال إلى الوضع اليدوي للتحقق من نسبة طلباتهم لقدراتها.

كيفية قضاء أولويات إعادة تشغيل في الحياة دون أي ضرر على الحياة المهنية والعائلية، والاتجاه الذي التصرف، التحصيل الفوري من النصائح من "من السهل جدا!".

كيفية الاستمتاع بالحياة

  1. فمن المستحيل أن التخطيط للمستقبل
    كما يقول المثل، لا يمكن ان تعرف أين تجد حيث تفقد ... الحياة مليئة التقلبات ومفاجآت غير متوقعة. وما سوف يكون، فإنه يعتمد على أي جانب نظرتم الى الوضع.

    في أي حال، يمكنك أن تجد على الجانب الإيجابي، ومع إيجابية في النفوس انه من الاسهل بكثير للتغلب على الصعوبات! حل المشاكل لأنها تأتي، ولكن لا تحاول، ويعتقد من خلال كل التفاصيل، للتحوط ضد المفاجآت.

  2. عدم الراحة - وليس عائقا، ولكن إزعاج مؤقت
    لم أفكر أبدا لماذا السياح مرة أخرى وأرسلت مرة أخرى إلى رفع الصعب؟ مجرد أنها تفكر في إزعاج مؤقت المرتبطة عدم وجود وسائل الراحة، باعتبارها وسيلة لاكتشاف في أنفسهم القدرة على إدراك شيء جديد في أنقى صورها. تتمتع شروق الشمس والهواء النقي، ليلة النجوم، وسرقة الأوراق، دون أن يصرف من مشاكل طفيفة.

    لكل منهما، في رأيك، والأحداث السلبية في العمل في محاولة للعثور على بعض الجوانب الإيجابية، وبناء على هذا، الفعل.

  3. تعلم أن تكون مرنة
    الحياة المتغيرة! ومن أجل البقاء في الطليعة، عليك أن نتغير معه. لا عجب يقولون عن صبيانية كظاهرة عابرة مع التقدم في السن.

    علمت أن يجد حلولا مرنة ويخلص متجاوزة خطوة أعلى.

  4. لا تأجيل القرارات
    هناك نظرية أن أصعب في رأيك، والمشكلة - أهم بالنسبة لك في هذه المرحلة من الحياة. ثم لا بد من حلها أولا.

    نبدأ التحرك في خطوات صغيرة، غرق تدريجيا في هذه العملية. سوف يفاجأ في مدى سهولة ثم تنفس الصعداء!

  5. الوقت لطرح الأسئلة
    وحدها مع نفسك، واسأل نفسك بعضأسئلة حول وضعه، الرضا عن الحياة وحلول للمشاكل الملحة. يمكنك أن تفعل ذلك للنزهة في الحديقة، مما غذى من الطبيعة.

    من المهم عدم الانخراط في البحث عن الذات ومحاولة للاسترخاء وبدء حوار مع رجل ذكي - معك!

  6. تعلم أن تغفر لنفسك
    نحن - مجرد مجموعة من الناس، ولكن الناس يميلون إلىيخطئ. ولا ألوم بالضرورة نفسك لكل خطأ. وأكثر من ذلك بسبب أخطائنا تجعلنا أقوى، والمرة القادمة يمكنك الخروج من الوضع مع رأسه!
  7. لا تتوقف في تطوير
    ثبت أن الناس حماسا أقل عرضةالاكتئاب. الاشتراك في الدورات المهنية، والعثور على هواية للروح، الذهاب في الرياضة و الرقص! تأتي مع العاطفة لاحتلال جديد، وكنت مشتتا من مشاكل العمل اليومية.

    إذا لم تتمكن من زيارة بانتظام المعارض ونعجب من الزهور في محل لبيع الزهور في الطريق إلى البيت.

  8. لاحظ علامات
    أحيانا نفتقد فرص ببساطة لا يلاحظ لهم. الحياة في كثير من الأحيان يقدم لنا مؤشرات واضحة على أن يكون هنا والآن لتحويله على هذا الطريق. للفوز، تحتاج لتحمل المخاطر!

علاج نفسك أفضل صديق. أفكار المزاج بطريقة إيجابية! تبدأ في الاستمتاع بالحياة الآن، لأن كل لحظة - جميلة وفريدة من نوعها!

البرامج ذات الصلة: