/ / والهواتف الذكية تؤثر على النوم

والهواتف الذكية تؤثر على النوم

هل أنت على دراية بالتطورات التالية؟ عرض قنوات الأخبار في الفيسبوك ويعمل في منصب صديقك الذي يشكو من أنهم لا يستطيعون النوم. لاحظت أنه وضع الإدخال في الصباح، وكنت أعتقد: "هل يمكن أن يكون كافيا لالتحديق في الشاشة؟"

ثم عليك أن تدرك أن لديك بالفعل 2:00 وكنت مستلقيا في السرير وقراءة الإدخالات في الفيسبوك من الهاتف الخاص بك، وأنت لا تريد أن تنام.

الهواتف الذكية هم أعداء النوم، وعلى الرغم من هذه الحقيقةالكثير لا يريدون أن يعترفوا. وقد أظهرت دراسات الأثر السلبي لالأدوات المتاحة في حياتنا ... دراسة حديثة أجريت بين 9846 المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 19 سنة في النرويج، وخلال عامين، نشرت نتائجه تدريجيا في المجلة الطبية BMJ مفتوحة.

سجلت المراهقين مدة نومهم،أيضا الوقت من الهاتف الذكي استخدام خلال النهار، خصوصا الالتفات الى الوقت قبل الذهاب إلى السرير. النتيجة؟ وذكر العلماء أن المزيد من الناس استخدام الأجهزة الإلكترونية، وارتفاع خطر الأرق.

"وذكرت تقريبا كل المراهقين باستخدام الأجهزة الإلكترونية خلال الساعة الأخيرة قبل النوم." للأسف، هذا هو الواقع.

كثير من الناس يعتقدون أن لعبة قصيرة قبل النوم والاسترخاء بعد يوم من العمل الشاق ومشغول. ولكن هذا، للأسف، ليس كذلك!

وما هي المشاكل الأخرى يقربنا إلى هذا النوع من الجهاز؟ وتشير الدراسات إلى أن انبعاث الضوء الأزرق، والتي تأتي من كل الشاشات LED، ويؤثر على هرمون النوم - الميلاتونين.

ولعل هذا يفسر شعبية هذاالتطبيقات "الشفق" لالروبوت، مما يقلل من سطوع تلقائيا في الليل. تلقت لعبة "الشفق" أكثر من 74،000 الاصداء الايجابية لمتجر Google Play.

ولكن هذه ليست سوى البداية. وقد اقترح علماء نرويجيون أن الإشعاع الكهرومغناطيسي كما أنه يمنعنا من النوم جيدا في الليل. وكذلك عندما كنت جالسا في وضعية منحنية مع الهاتف الذكي، والذي هو في كثير من الأحيان، قد يكون هناك صداع وآلام في العضلات.

وقال "هناك بلا شك وجود علاقة بين النوم واستخدام الأجهزة الإلكترونية"- أفاد العلماء. واحد منهم: "استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الإلكترونية يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على النوم عن طريق زيادة مجال النفسية ل".

وبعبارة أخرى، فإنه يؤثر على النوم ليست مجرد حقيقة أن كنت تستخدم الهاتف الذكي، ولكن ماذا تفعل ذلك على وجه التحديد. كل الأخبار الهامة و وسائل الاعلام الاجتماعية قد تؤثر سلبا على الدماغ. حتى لعبة غير ضارة يمكن أن تزيد من معدل ضربات القلب.

حسنا، هذا يمكنك أن تحدث فرقا. كل شيء - هو في أيديكم. استبدال النفايات فارغة من الوقت مع الهاتف الذكي في اليدين على القراءة! إذا كنت لا تستطيع اختيار بين أوقد أو تطبيق تفاعلي فقط للكتب على الهاتف الذكي الخاص بك، وشراء أفضل لنفسك أوقد إضافية.

القراءة على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي - ليست فكرة جيدة، لأن الدماغويمكن ربط هذه الأجهزة مع نشاط أكثر الصعبة التي لن تسمح لك الاسترخاء. ولكن إذا كنت لا تزال تفضل قراءة على الشاشة، ثم التقط جهاز محمول مع شاشة جيدة، وبدوره على الوضع من شأنها أن تقلل الوهج.

من علاقة عبر الهاتف

محاربة الرغبة في التحقق من صفحة في الفيسبوك قبل الذهاب إلى السرير، وسوف نرى كيف أن تبدأ في النوم بشكل أفضل. يجعلك تبدو أكثر صحية والحصول على قسط كاف من النوم!

إذا كان صديقك يرسل لكم مرة أخرى صورة مضحكة في الفيسبوك انه لا يستطيع النوم، لتبادل معه هذه المادة. ربما حياته ستتغير للأفضل، وكذلك لك!

البرامج ذات الصلة:

/ / How smartphones affect sleep

How Smartphones Affect Sleep

Do you know the following development of events? You view the news in Facebook And you come across the post of your friend who complains that he can not fall asleep. You notice that he posted this record at one in the morning, and you think: "Maybe enough to stare at the screen?"

Then you realize that it's already 2 am, and you're lying in bed and reading the entries on facebook from the smartphone, and you do not want to sleep at all.

Smartphones are enemies of sleep, although this truthMany do not want to admit. Studies have proven the negative impact of affordable gadgets on our lives ... the last study was conducted among 9846 adolescents aged 16 to 19 years in Norway, and within two years the results were gradually published in the medical journal bmj open.

Teenagers recorded the duration of their sleep, andAlso time to use the smartphone during the day, especially paying attention to the moment before bed. result? Scientists have reported that the more a person uses electronic devices, the higher Risk of insomnia.

"Almost all teens reported using electronic devices during the last hour before going to bed." Alas, this is reality.

Many think that a short game before going to bed will allow you to relax after a hard and stressful day. But this, unfortunately, is not so!

And what other problems are brought to us by this kind of device? Studies indicate that the emission of blue light that comes from all the LED screens adversely affects the sleep hormone melatonin.

This can explain the popularity of suchApplications, like "twilight" for android, which automatically reduces brightness at night. "Twilight" game received more than 74,000 positive reviews in the play google store.

But this is only the beginning. The Norwegian scientists suggest that electromagnetic radiation Also prevents us from getting enough sleep at night. And also, when you are sitting in a hunched posture with a smartphone, which often happens, there may be headaches and muscle pains.

"There is undoubtedly a link between sleep and the use of electronic devices", - scientists report. one of them: "The use of a variety of electronic gadgets can directly affect sleep by increasing psychophysiological arousal".

In other words, it affects not just the fact that you use your smartphone, but what you specifically do on it. All important news and social media Can negatively affect your brain. Even an inoffensive game can increase the heart rate.

It is good that you can change the situation. all in your hands. Replace the empty waste of time with a smartphone in your hands to read! If you can not choose between kindle or just an interactive application for books on your smartphone, better buy yourself an extra kindle.

Read on phone Or a tablet - this is not the best idea, since the brainCan connect these devices with more stimulating activity, which will not allow you to rest. But if you still prefer to read on the screen, then pick up the mobile device with a good screen, and turn on the mode that will reduce the glare.

Dependency on the phone

Fight with the desire to check the page in facebook before going to bed, and you'll see how you start to fall asleep better. You will look more healthy and asleep!

If your friend again sends you a funny picture in facebook that he can not get enough sleep, share this article with him. Perhaps his life will change for the better, like yours!

Related: