/ / منتجات مفيدة لمرضى السكر

منتجات مفيدة لمرضى السكر

السكري معقدة جدا والمرض المدمر. الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض يجب أن تقتصر في بعض المنتجات. على سبيل المثال، فإنه ليس من المستحسن أن أكل المعكرونة، والأطعمة المقلية، والأبيض، الأرز البني، والحلوى وأكثر من ذلك بكثير.

الأطباء نوصي بشدة أن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري تذهب حصرا الغذاء الصحي. ولكن لا ينبغي أن تثبط، الحق في الغذاء ويمكن أيضا أن يكون لذيذ. "من السهل جدا!" التقطت القائمة التي يسيل لها اللعاب من الأطعمة التي ينبغي أن تدرج في النظام الغذائي للمرضى السكر.

منتجات مفيدة لمرضى السكر

  1. منتجات الألبان
    منتجات الألبان

    منتجات الالبان - مصدر الكالسيوم الأساسي، وفيتامين د. إذا كنت تريد أن تحمي نفسك من مرض السكري، فمن الضروري أن تدرج في النظام الغذائي من منتجات الألبان ذات المحتوى العالي من الدهون. ويقول العلماء أنه من أجل الحد من خطر الإصابة بمرض السكري، أن تستهلك الجبن والزبدة والحليب والقشدة، وهنا على المنتجات الخالية من الدهون ينبغي التخلي عنها. يمكن لمرضى السكري استخدام الحليب بكميات صغيرة. أفضل للحد من استخدام اللبن كله.

  2. فاصوليا
    فاصوليا

    حبوب تحتوي على كميات كبيرة من الألياف التيجيد جدا للهضم. وإنما هو أيضا مصدر للكالسيوم والبروتين. الفاصوليا تعزز الحد من الدهون في الجسم، ولها خصائص مضادة للميكروبات، ومفيدة لارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى والمثانة. مع الفاصوليا، يمكنك طهي حساء لذيذ أو سلطة.

  3. سمك السلمون
    سمك السلمون

    تحتوي على سمك السلمون وغيره من الأسماك الدهنية البحرأحماض أوميغا 3 الدهنية التي يحتاجها الجسم لتخفيف الالتهاب وفيتامين د. فمن الأفضل لطهي السمك على البخار أو الحساء. سمك السلمون يمكن طهي العديد من الأطباق الشهية، مثل البيض المخفوق أو سلطة.

  4. جريش الشعير
    جريش الشعير

    جريش الشعير، وهو ما يسمى أيضا لؤلؤة الشعير،أنه يحتوي على بيتا جلوكان (الألياف القابلة للذوبان). فإنه يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة. هذا الردف هي مناسبة تماما للأشخاص الذين يحاولون انقاص وزنه، كما أنه يعطي شعورا بالشبع لفترة أطول من الزمن. فمن الممكن لطهي الحساء والأرز أو الحساء.

  5. بذر الكتان
    بذر الكتان

    استخدام بذور الكتان مفيد جدا لالصحة. استهلاكها تنظيم مستويات السكر في الدم، حيث أن هذه البذور غنية بالألياف وألفا يبويك حمض. تستخدم بذور الكتان أيضا لمنع أمراض القلب. مضيفا بذور الكتان في الغذاء لا يؤثر أذواقهم. بحيث يمكنك إضافتها إلى الحساء، ودقيق الشوفان والعصائر.

  6. الجوز
    الجوز

    الجوز - واحدة من المكسرات مفيدة للغاية. أنه يحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية والألياف. الجوز كبيرة لحمية السكري. احتواءها على نسب عالية جدا من السعرات الحرارية، لذلك ينبغي أن يكون لها كمية صغيرة. إضافة هذه المكسرات، عندما الكعك الخبز، أو تناول الطعام لهم فقط من هذا القبيل.

  7. فريك
    فريك

    إذا كان هناك عصيدة لتناول الافطار، يمكنك تقليل كبير في مستويات السكر في الدم. من الشوفان يمكن طهي عصيدة والبسكويت والفطائر وأكثر من ذلك بكثير.

  8. التوت
    التوت

    التوت - هو بديل ممتاز للحلويات السكرية. أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة والألياف، والتي ينبغي أن تكون في النظام الغذائي من كل مرض السكري. التوت وكذلك استقرار ضغط الدم. أنها يمكن أن تضاف إلى العصائر واللبن وهناك فقط من هذا القبيل.

  9. خضرة
    خضرة

    الأعشاب تحتوي على الألياف وحمض الفوليك،وهو مفيد للقلب لتعمل بشكل صحيح. هناك العديد من الأطباق التي يمكنك طهي مع إضافة اللون الأخضر. على سبيل المثال، واستخدامها في المقبلات والسلطات وحتى الحلويات.

  10. عدس
    عدس

    العدس يحتوي على كميات كبيرة من الألياف، وحامض الفوليك، وفيتامينات ص، أ و ج. بل هو أيضا مصدر ممتاز للبروتين. استخدام النباتيين العدس كبديل البروتين.

لا ينبغي أن يعامل بلا مبالاة إلى النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت مصابا بمرض السكر. تناول الأطعمة التي من شأنها أن مفيدة لصحتك. في بعض الأحيان لا يزال يمكن أن يكون المدللة الطعام الحلو والضارة، ولكن في اعتدال.

مشاركة هذه القائمة من منتجات مفيدة لمرضى السكر مع أصدقائهم، وربما لا يأتي شخص ما في متناول اليدين!

البرامج ذات الصلة:

/ / Useful products for diabetics

Useful products for diabetics

diabetes Quite complex and dangerous disease. People with this disease have to limit themselves in some products. For example, it is not desirable to eat pasta, fried foods, white unpolished rice, sweets and much more.

Doctors strongly recommend that people with diabetes switch to healthy food. But do not be discouraged, proper nutrition can also be tasty. "so simple!" Picked up a list of mouth-watering foods that should be included in the diet of a diabetic.

Useful products for diabetics

  1. dairy
    dairy

    Dairy products are the main source of calcium andVitamin d. If you want to protect yourself from diabetes, you need to include in the diet of dairy products with high fat content. Scientists argue that in order to reduce the risk of diabetes, you should consume cheese, butter, milk, cream, but from fat-free products should be discarded. Diabetics can use milk in small quantities. It is better to limit the use of whole yoghurts.

  2. Beans
    Beans

    Beans contain a large amount of fiber, whichVery good for digestion. It is also a source of calcium and protein. Beans helps to reduce fat deposits, has antimicrobial properties, and is also useful in hypertension, kidney and bladder diseases. With beans you can prepare a delicious borscht or salad.

  3. salmon
    salmon

    Salmon and other oily sea fish containOmega-3 fatty acids, which our body needs to reduce inflammation, as well as vitamin d. It is best to cook fish for steaming or stew. With salmon you can cook many delicious dishes, for example an omelet or salad.

  4. Barley groats
    Barley groats

    Barley groats, also called pearl barley,Contains beta-glucan (soluble fiber). It helps keep blood sugar in check. This groats are good for people who are trying to lose weight, as it gives a feeling of satiety for a long period of time. With it you can cook soup, rice or stew.

  5. flax-seed
    flax-seed

    The use of flaxseed is very useful forHealth. Its consumption regulates the level of sugar in the blood, as these seeds are rich in fiber and alpha-lipoic acid. Flax seeds are also used to prevent heart disease. The addition of flax seeds to dishes does not greatly affect their taste. So you can add them to the soup, oat flakes and fruit smoothies.

  6. walnuts
    walnuts

    Walnut - one of the most useful nuts. It contains omega-3 acids and fiber. Walnuts are great for diabetics. They are very high in calories, so they need to be in small quantities. Add these nuts when you bake cookies, or eat them just like that.

  7. oat groats
    oat groats

    If you eat oatmeal for breakfast, you can significantly reduce blood sugar. From oatmeal grains you can cook porridge, cookies, pancakes and much more.

  8. Berries
    Berries

    Berries - this is an excellent substitute for sweet candy. They are rich in antioxidants and fiber, which should be in the diet of every diabetic. Berries also well stabilize blood pressure. They can be added to cocktails, yogurts and there is just so.

  9. greenery
    greenery

    Greens contain fiber and folic acid,Which is useful for the proper operation of the heart. There are many dishes that you can cook with the addition of greenery. For example, use it in snacks, salads and even desserts.

  10. Lentils
    Lentils

    Lentils contain a large amount of fiber, folic acid and vitamins pp, a and c. It is also an excellent source of protein. Vegetarians use lentils as a protein substitute.

You can not neglect your food if you are a diabetic. Use foods that will Useful for your health. Sometimes you can still pamper yourself with sweet and harmful food, but in moderation.

Share this list of useful products for diabetics with your friends, perhaps someone it will come in handy!

Related: