/ / الأجانب الرأي

الأجانب الرأي

نحن نحب أن نتحدث عن كيف يعيش الناس في أوروبا أو أمريكا. ولكن إذا كنت تعتقد في وقت واحد، يعتقدون الأجانب عن الحياة في بلادنا؟ بالطبع، هناك العديد من الصور النمطية عن الدببة مع الآلة الوترية والزلابية القفز، والكحول وما شابه ذلك.

أن الأجانب يعتقدون عنا

معظم هذه الآراء مضحك أو سلبية. ولكن الأجانب الذين زاروا مرة واحدة في بلدنا، تتغير عقولهم. طبعة "من السهل جدا!" قررت لزيارة المنتديات الناطقة باللغة الإنجليزية، حيث يشارك زوار انطباعاتهم عن هذه الرحلة. حتى يتسنى لنا تقديم انتباهكم 10 مألوفة للنا الأشياء التي يشعرون بالغيرة من الأجانب.

عرض أجانب

  1. وبطبيعة الحال، والمرأة الجميلة - وهذا هو هدفنا الرئيسيالمجال. الأجانب يسافرون لنا زرافات ووحدانا للبحث عن الزوجة. حتى أنهم في الرأس لا يصلح، قدر الإمكان، حتى لشراء الخبز للذهاب في اللباس الكامل. ولكن هناك مفارقة أنها فوجئت بصدق: كل الجمال بعد 30 عاما تتحول إلى العمات المعتادة.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  2. يتساءل الأجانب كيف يمكننا، بعد الحصول على التكنولوجيا الحديثة، ونحن نستخدم العتيقة، حتى الأجهزة جدة. ولكن أين البعض الآخر سوف يكون عاجزا تماما، ونحن لا تضيع.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  3. ويؤثر على موقفنا في الغذاء. في أوروبا وأمريكا الإنتاج الزراعي الطبيعي مكلف للغاية، ويمكن أن تحمل فقط الناس الذين يكسبون المال بشكل جيد. لدينا نفس كل وسيلة حولها، كل شيء العضوية هي رخيصة، ولكن على الحاجة إلى إنفاق المال الوجبات السريعة.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  4. الأجانب يعتقدون شعبنا خلاقة جداوابتكارا. ولكن الأهم من ذلك كله أنها فوجئت أن جميع مواهبنا تنمو من الفقر. وهم يعتقدون أمتنا هي سخية جدا ونكران الذات. لنا، ربما يكون من المستغرب أيضا.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  5. وأعرب عن اتساع روحنا في مجال الضيافة. عندما يأتي أجنبي لزيارة موقعنا على الرجل، وقال انه صدم وجميع أنواع الأشياء الجيدة عملت على الطاولة. لأن الأوروبيين لديهم كل التهم فلسا واحدا، وحتى بالنسبة لامرأة في مقهى لا تدفع، وهنا هذا الكرم.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  6. مجانية التعليم والطب - هوحقا ذريعة لالحسد. ولكن الأجانب الحصول على قروض للكلية أو الجامعة ودفع له نصف حياته. ولدينا، بالإضافة إلى حقيقة أنه مجاني، لذلك أكثر والحصول على منحة دراسية.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  7. شعبنا لا يبتسمون كل 32، ولكن معنا يمكن أن يكون حقا القلب. نصيحة من القلب مضمونة.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  8. أيضا مسليا الزوار الأجانب لدينا حس النكتة. في اضطراب والفقر والبؤس نحن على قيد الحياة، ولكن لا يزال مستعدا للاحتفال كل يوم.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  9. الأجانب الحسد لدينا بسيطةموقف في الحياة. نحن لا دراسة إدارة الوقت من المهد، ونحن لم يكن لديك محاسب الشخصية، ممرضة، محام، بستاني. نحن بحاجة إلى أن تفعل كل هذا بنفسك، ولكن لا يزال مواكبة بقية.
    أن الأجانب يعتقدون عنا
  10. وبطبيعة الحال، لا يصلح رؤوسهم، ونحن نشهد الباردة، والفرح بينما في حفرة. نشرب كمية كبيرة من المشروبات الكحولية، لكنها لا تشعر بخير في الصباح.
    أن الأجانب يعتقدون عنا

هناك العديد من الأشياء التي مفاجأة الأجانب. ولكن شيء واحد نحن متأكدون بالتأكيد - أنهم جميعا الحسد لنا وتريد أن تكون متفائلا والدهاء. وما رأيك أنت؟ لا ننسى لتبادل معلومات مثيرة للاهتمام مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية.

البرامج ذات الصلة:

/ / Opinion of foreigners

Opinion of foreigners

We like to talk about how people live in Europe or America. But did you ever think about it, What foreigners think About life in our country? Of course, there are many stereotypes about bears with balalaikas and jumping dumplings, alcohol and the like.

What foreigners think about us

In the majority these representations are funny or negative. But foreigners who once visited our country, change their minds. Redaction "so simple!" Decided to visit the English-language forums, where tourists share their impressions of travel. So we offer your attention 10 familiar things to us, which envy foreigners.

Opinion of foreigners

  1. Of course, beautiful women are our mainProperty. Foreigners go to us to find wives in droves. They do not even fit in their heads, as one can even walk about with bread for a full parade. But there is a paradox that really surprises them: all the beauties after 30 years turn into ordinary aunts.
    What foreigners think about us
  2. Foreigners are surprised how we, having access to modern technology, use antediluvian, still grandmother household appliances. But where others will be completely helpless, ours will not be lost.
    What foreigners think about us
  3. Also they are struck by our attitude to food. In Europe and America, natural agricultural products are very expensive, and only people who earn well can afford it. At us all on the contrary, all organic costs cheaply, and here on fast food it is necessary to be spent.
    What foreigners think about us
  4. Foreigners consider our people very creativeAnd inventive. But most of all they are surprised that all our talents grow out of poverty. They consider our nation to be very generous and disinterested. We are, perhaps, also surprised.
    What foreigners think about us
  5. The breadth of our soul is expressed in hospitality. When a foreigner comes to visit our man, he is shocked, how many goodies are served to the table. Because Europeans have every kopeck on their account, they do not even pay for their woman in a cafe, but there is such generosity.
    What foreigners think about us
  6. Free education and medicine isReally an excuse for envy. And in fact foreigners take loans for training in a college or university and pay its half-lives. And we, in addition to the fact that it's free, so also you get a scholarship.
    What foreigners think about us
  7. Our people do not smile at all 32, but only with us you can really talk heart to heart. Advice from a pure heart is guaranteed.
    What foreigners think about us
  8. Also overseas guests are amused Our sense of humor. In unsettledness, poverty, grief we survive, moreover, we are ready to celebrate every single day.
    What foreigners think about us
  9. Also foreigners envy our simpleRelation to life. We do not study the time management from the diapers, we do not have a personal accountant, nanny, lawyer, gardener. We all need to do this ourselves, and even have time to rest.
    What foreigners think about us
  10. And of course, they do not fit in our head, as we experience frosts, while swimming in the ice hole. We drink a lot of alcoholic beverages, but at the same time we feel fine the next morning.
    What foreigners think about us

There are many things that surprise foreigners. But in one we are sure for sure - they all envy us and want to be as optimistic and smart. But what do you think about this? Do not forget to share interesting information with your friends in social networks.

Related: