/ / وصفات في صور

وصفات في صور

انظروا الى هذه الصور وتساءل كيف سهلةيعدها معقدة للوهلة الأولى، والأطباق. وأود أن تزيين المطبخ كامل هذه التعليمات رائعة! في شكل يمكن الوصول إليها من الأطفال، وصفات شخصية لطيف تبدو واضحة حتى لأولئك الذين هم بشكل لا يصدق بعيدا عن شؤون الطهي.

كل من تعلم لطهي الطعامفمن المؤكد أنها ستكون سعيدة مع مثل هذه الوصفات حية. الآن لا تحتاج لقراءة الكتب السميكة على الطبخ التلمود أو للبحث عن مواقع الطبخ مناسبة. نظرت إلى الصورة - وكل شيء واضح! أنسل عرض بطاقة بريدية من المتغيرات من الوصفات المعروفة واختيار ما كنت ترغب في تنفيذها.

وصفات في صور

الحساء

حساء الدجاج

وصفة حساء

الأطباق الرئيسية

الكبد مع التفاح

لحم الخنزير في العسل

لحوم البقر في النبيذ

وصفة عجة

الفطائر مع لحم الخنزير المقدد

الدجاج ملفوفة في لحم الخنزير المقدد

بيلاو وصفة

راتاتوي

وجبات خفيفة

سلطة

صفة سلطة

الفطر في كريم

شطيرة صفة

بيتزا البطاطس

برغر صفة

الحلويات

فطيرة الجبن

كعكة إسفنجية

وصفة كعكة

الخبز الحلو

تفاح مطهو

جنية سمراء صغيرة

الزبادي محلية الصنع

الحبوب مع التفاح

الليمون في السكر

ثروة الكوكيز

مشروبات

عصائر الخضروات

عصير الرمان الفوار

مكوك فضائي

ما وصفة لك معظم أعجب؟ أعجبتني بيلاو وصفة في مثل هذا النموذج يمكن الوصول إليها، وآخر - مجموعة كبيرة من الحلويات. الخبز دائما ويبدو أن شيئا من الصعب بشكل لا يصدق والصور التي يمكن أن نرى كيف يمكن أن يتم كل شيء بسهولة بالغة.

أصدقاء أفرح هذا الاكتشاف الطهي! وتظهر وصفات مبتكرة من أجل مشاركتها. مطبخ - هو نوع من الفن!

البرامج ذات الصلة:

/ / Recipes in pictures

Recipes in pictures

Look at these pictures and wonder how simplePrepare difficult at first glance dishes. I would decorate the entire kitchen with such wonderful instructions! In the accessible form of a childlike, cute drawing recipes seem understandable even to those who are incredibly far from culinary affairs.

All who Learns to cook, Will certainly be delighted with such bright recipes. Now you do not need to read thick Talmud books on cooking or look for suitable culinary sites. Looked at the picture - and everything is clear! Glance through the open versions of famous recipes and choose what you would like to implement.

Recipes in pictures

Soups

chicken soup

Soup recipe

Second courses

Liver with apples

Pork in honey

Beef in wine

Omelet recipe

Pancakes with bacon

Chicken in bacon

Recipe for pilaf

Ratatouille

Snacks

the vinaigrette

Salad recipe

Champignons in sour cream

Recipe for sandwiches

Potato pizza

Burger recipe

Dessert

Cheesecake

biscuit

pie recipe

Sweet bread

Baked apples

Brownie

Homemade yogurt

Flakes with apple

Lemons in sugar

Cookies with predictions

beverages

Vegetable juices

Carbonated pomegranate juice

space shuttle

What recipe did you most admire? I like this Recipe for pilaf In such an accessible form, and also a large selection of desserts. Baking always seems something incomprehensibly difficult, and the pictures show how everything can be done very easily.

Please friends with this culinary find! The creatively pictured recipes are worth sharing. The kitchen is a kind of art!

Related: