/ / 20 خيارات الإفطار

20 خيارات الإفطار

تعتبر وجبة الإفطار أكثر أهمية من تناول العشاء أو الغداء أو حتى العشاء. لذلك كنت بحاجة للتأكد من أنه مع أول وجبة من جسمك قد حصلت على عدد كاف من المفيد والمواد المغذية.

سوف يشعرون بقدر كبير ومثمر طوال اليوم. وفيما يلي بعض الخيارات لالإفطار أفضل بالنسبة لك وأحبائك!

المنتجات الإفطار

  1. دقيق الشوفان
    يخفض الكولسترول، فإنه يحتوي الدهنيةأحماض أوميغا 3، وحامض الفوليك، والبوتاسيوم. مصدر غني من الألياف. يجب أن لا يأكل دقيق الشوفان مع الإضافات المختلفة، الملونات والمحليات. أفضل لشراء الشوفان العادي وإضافة الفواكه الطازجة، والفواكه المجففة والمكسرات والعسل.
    دقيق الشوفان
  2. الزبادي اليوناني
    هذا المنتج يحتوي على مرتين تقريبا بقدرالبروتين من اللبن العادي. كان غنيا جدا، وسوف تعطيك الطاقة ليوم كامل. أفضل لاختيار الزبادي قليل الدسم دون أي إضافات وإذا كان المطلوب، إضافة إلى الفاكهة الطازجة أو المجففة.
    زبادي
  3. جنين القمح
    ملعقتين من بذور القمح تحتوي على 15٪ من الجرعة اليومية من فيتامين E، و 10٪ من الجرعة اليومية من حمض الفوليك. يمكن إضافة جنين القمح إلى اللبن، والمشروبات، والعصيدة أو غيرها من المواد الغذائية.
    جنين القمح
  4. جريب فروت
    لها آثار مفيدة على نسبة السكر في الدم ومستويات الانسولين. أنه يحتوي على مضادات الأكسدة، ولها تأثير إيجابي على جهاز المناعة. تمتزج جيدا مع البروتين - اللبن والبيض.
    جريب فروت
  5. موز
    هذه الفاكهة غنية جدا ويحتوي على كبيركمية من المواد الغذائية مثل الكربوهيدرات والنشا المقاوم. الموز يمكن أن تقطع الى قطع صغيرة وتضاف إلى فوضى، وسوف تجعل من حلاوة. يحتوي أيضا على البوتاسيوم الذي يساعد تخفيف الضغط.
    موز
  6. بيض
    قبل أن تجنبها بسبب المحتوى العاليالكولسترول، ولكن الآن البيض مرة أخرى في قائمة الأطعمة الصحية، ويرجع ذلك إلى نسبة عالية من البروتين وفيتامين د. وقد أظهرت الدراسات أن الكولسترول ليس لديها مثل هذا تأثير سلبي قوي على نظام القلب والأوعية الدموية، وأعتقد أننا جميعا.
    بيض
  7. زيت اللوز
    هذا المنتج - مخزن حقيقي من البروتين، وخاصةمفيدة لأولئك الذين لا يتناولون الحليب والبيض. سارت الامور بشكل جيد مع الخبز المصنوع من القمح أو الفاكهة. مصدر غني من غير المشبعة الاحادية (المعدنية) الشحوم.
    زيت اللوز
  8. بطيخ
    الليكوبين - وهي مادة مفيدة موجودة في الفاكهة الحمراء. مفيدة للقلب والرؤية الوقاية من النوبات القلبية. وإلى جانب البطيخ nizkokalorien جدا ويعطي الجسم كمية كبيرة من السوائل.
    بطيخ
  9. بذور الكتان
    تم إضافة 2 ملعقة طعام فقط من هذه البذور لالحلوى أو اللبن، سوف يعطي 100٪ من الجرعة اليومية المطلوبة من أوميغا 3، المفيد للنظام القلب والأوعية الدموية. تحتوي أيضا على الألياف والمواد المضادة للاكسدة. ومع ذلك، لا يتم هضمها أنها، لذلك تحتاج إلى أن يفرك في مطحنة القهوة أو طاحونة خاصة لالتوابل والبذور.
    بذور الكتان
  10. عنبية
    الطازجة أو المجمدة، وهذا التوت - انفجار مع المواد المضادة للاكسدة. الاستهلاك المنتظم من العنب البري وهو يحسن الذاكرة، المهارات الحركية، تطبيع ضغط الدم، ولها تأثير إيجابي على التمثيل الغذائي.
    عنبية
  11. فراولة
    كوب واحد من الفراولة يحتوي على المعدل اليوميالحاجة إلى الإنسان فيتامين ج، وكذلك كميات كبيرة من حمض الفوليك والألياف. وعلاوة على ذلك، والفراولة - مصدرا غنيا من المواد المضادة للاكسدة، في حين انها، مثل التوت الأخرى، وغير مؤذية للأرقام.
    فراولة
  12. قهوة
    هذا المشروب يساعد ليس فقط أن يستيقظ، ولكن أيضا يقلل من خطر الإصابة ببعض الأمراض مثل مرض السكري، سرطان البروستاتا. وعلاوة على ذلك، والعلماء واثقون من أن استهلاك القهوة معتدل يمكن أن يطيل الحياة. أفضل لشرب القهوة بدون سكر ومع كريم الخالية من الدهون.
    قهوة
  13. شاي
    إذا كنت لا تحب القهوة، يمكنك أن تشرب الشاي. لديه أيضا الكثير من المزايا، من بينها - محتوى بمضادات الاكسدة (مضادات الأكسدة) وأقل من ذلك من القهوة، ومستوى الكافيين. الشاي يحسن الأيض ويعزز فقدان الوزن.
    شاي
  14. البطيخ الأصفر
    وهذه الفاكهة تعطيك بشرة جميلة حريري، حتى ربع البطيخ يحتوي ج، والجرعة اليومية من الفيتامينات. البطيخ يعطي شعورا بالشبع ويشبع الجسم مع رطوبة.
    البطيخ الأصفر
  15. كيوي
    في واحدة الكيوي يحتوي على 65 ملغ من فيتامين ج (كماوهو نفس العدد في البرتقال). مصدر غني من البوتاسيوم والنحاس والألياف. يحسن الأيض. إذا كنت لا تحب طعم لاذع من الكيوي، ومزجها في سلطة فواكه مع الموز والفراولة.
    كيوي
  16. عصير البرتقال
    قلة من الناس تعرف أن عصير البرتقال هوواحدة من المصادر القليلة لل"الشمس المشرقة" فيتامين د. الجرعة اللازمة من عصير - 1 كوب واحد يوميا. عصير البرتقال والسكر لا يحل محل البرتقال، لذلك ليس من الضروري استبعادها من النظام الغذائي الخاص بك.
    عصير البرتقال
  17. عصير التوت البري
  18. وسيلة معروفة للوقاية من أمراض المسالك البولية. لها آثار مفيدة على نظام القلب والأوعية الدموية، كما أن هناك حالات عصير التوت البري يحسن تأثير بعض عقاقير مضادة للسرطان.

    عصير التوت البري
  19. حبوب
    هناك اختيار ضخمة من المنتجاتالسوق. مسترشدة في ذلك حقيقة أن الحبوب المشترك يجب أن يحتوي على ما لا يزيد عن 5 غرامات من السكر ولا يقل عن 5 غرامات من الألياف. غنية في البروتينات والمواد المضادة للاكسدة.
    رقائق
  20. التوت
    يحتوي على الألياف ومضادات الأكسدة التيمساعدة مكافحة السرطان، وفيتامين ج والبوتاسيوم، وهو أمر مفيد لجهاز المناعة والعظام. التوت المجمدة يمكن أن تؤكل على مدار السنة، مضيفا الحبوب والعصائر والألبان.
    التوت
  21. خبز أسمر
  22. هذا النوع من الخبز يحتوي على العديد من الأوقات أكثر من الألياف والمواد المغذية من العادي. وبالإضافة إلى ذلك، وهذه هي الكربوهيدرات مفيدة، والتي من أفضل مكان للبدء في أي يوم.

    خبز أسمر

هذه المنتجات 20 هي المكونات الرئيسية لمجموعة متنوعة من تركيبات والأطباق. مع مساعدتهم، وجبة الإفطار تكون دائما مفيدة ومتنوعة وكاملة من جميع الفيتامينات الضرورية.

بعد فترة قصيرة فقط، وتناول منتجات الإفطار من القائمة، ستلاحظ تحسنا ملحوظا في مجال الصحة ودفعة من الطاقة ليوم كامل.

حصة هذه المادة مع أصدقائك، حتى لو كانوا تحسين نظامهم الغذائي!

البرامج ذات الصلة:

/ / 20 breakfast options

20 breakfast options

Breakfast is considered more important than dinner, snack and even lunch. So you need to ensure that with the first meal of food in your body has got enough nutritional and nutrients.

It will help to feel great and work productively all day. Here are some options for a better breakfast for you and your loved ones!

Breakfast products

  1. oatmeal
    Lowers cholesterol, contains fattyAcid omega-3, folic acid and potassium. Rich source of cellulose. Do not eat oatmeal with various additives, dyes and sweeteners. It is better to buy ordinary oatmeal and add fresh fruits, dried fruits, nuts or honey to it.
    oatmeal
  2. Greek yogurt
    This product contains almost twice as muchProtein than regular yogurt. He is very nutritious, and will give you energy for the whole day. It is better to choose low-fat yogurt without additives and if desired, add fresh or dried fruit there.
    yogurt
  3. Wheat germs
    Two tablespoons of wheat germ contain 15% of the daily dose of vitamin E and 10% of the daily dose of folic acid. Wheat germ can be added to yogurt, cocktail, porridge or other dish.
    Wheat germs
  4. grapefruit
    Has a beneficial effect on the level of sugar and insulin in the blood. Contains antioxidants and has a positive effect on Immune system. It is good to combine with protein - yoghurt, eggs.
    grapefruit
  5. Bananas
    This fruit is very nutritious and contains a largeAmount of nutrients, such as carbohydrates and resistant starch. Banana can be cut into small pieces and added to the porridge, it will make it sweeter. It also contains potassium, which helps Reduce pressure.
    Bananas
  6. Eggs
    Before they were avoided because of the high contentCholesterol, but now the eggs are back in the list of healthy foods, due to the high content of protein and vitamin d. As studies have shown, cholesterol does not have such a strong negative impact on the cardiovascular system, as we all used to think.
    Eggs
  7. almond oil
    This product is a real storehouse of protein, especiallyUseful for those who do not consume milk and eggs. It can be well combined with whole grain bread or fruit. A rich source of monounsaturated (useful) fats.
    almond oil
  8. watermelon
    Lycopene - a useful substance that is found in red fruits. Well affects the work of the heart and vision, serves Prevention of myocardial infarction. In addition, watermelon is very low-calorie and gives the body a large amount of liquid.
    watermelon
  9. flax seeds
    Only 2 tablespoons of these seeds added to thePorridge or yogurt, will give 100% of the required daily dose of omega-3 fatty acids, useful for the cardiovascular system. Also contain fiber and antioxidants. However, they are not digested, so the seeds need to be ground in a coffee grinder or a special grinder for spices.
    flax seeds
  10. Blueberries
    Fresh or frozen, this berry is simply a bomb with antioxidants. Regular use of blueberries Improves memory, Motor skills, normalizes blood pressure, positively affects metabolism.
    Blueberries
  11. Strawberry
    One cup of strawberry contains a daily allowanceEssential to a person's vitamin C, as well as a large amount of folic acid and fiber. In addition, strawberry berries are a rich source of antioxidants, while it, like other berries, is harmless to the figure.
    Strawberry
  12. coffee
    This drink not only helps to wake up, but also reduces the risk of developing certain diseases, such as diabetes mellitus and prostate cancer. Moreover, scientists are confident that moderate consumption of coffee can prolong life. It is better to drink coffee without sugar and with skimmed cream.
    coffee
  13. tea
    If you do not like coffee, you can drink tea. He also has a lot of advantages, among them - the content of catechin (antioxidant), and also lower than coffee, the level of caffeine. Tea improves metabolism and promotes weight loss.
    tea
  14. cantaloupe
    This fruit will give you a beautiful silky skin, since even a quarter of melon contains a daily dose of vitamins c and a. Melon gives a feeling of satiety and saturates the body with moisture.
    cantaloupe
  15. kiwi
    In one kiwi contains 65 mg of vitamin c (as muchThe same as in an orange). A rich source of potassium, copper, fiber. Improves metabolism. If you do not like the tart taste of kiwi, mix it in a fruit salad with a banana and strawberries.
    kiwi
  16. Orange juice
    Few people know that orange juice isOne of the few sources of "solar" vitamin d. The necessary dose of this juice is 1 glass a day. Orange juice with sugar does not replace oranges, so do not exclude them from your diet.
    Orange juice
  17. cranberry juice
  18. A known remedy for the prevention of diseases of the urinary tract. Has a beneficial effect on the cardiovascular system, there are also cases when cranberry juice intensifies the effect of some Drugs for cancer.

    cranberry juice
  19. Cereal flakes
    There is a huge selection of this product onMarket. Be guided by the fact that the ideal flakes should contain no more than 5 grams of sugar and not less than 5 grams of fiber. Rich in proteins and antioxidants.
    cereals
  20. raspberries
    Contains fiber, antioxidants, whichHelp fight cancer, vitamins c and k, which is useful for immunity and bones. Frozen raspberries can be consumed all year round, adding to cereals, smoothies and yoghurts.
    raspberries
  21. whole wheat bread
  22. This type of bread contains at times more fiber and nutrients than the ordinary. In addition, it is these useful carbohydrates, from which it is best to start any day.

    whole wheat bread

These 20 products can become the main ingredients for different combinations and dishes. With their help your breakfast will always be useful, varied and full of all the necessary vitamins.

Already after a short time, eating breakfast products from the list, you will notice significant improvements in health and energy supply for the whole day.

Share this article with your friends, even if they improve their diet!

Related: