/ / الكوكتيلات إزالة السموم

الكوكتيلات للقضاء على السموم

كثير من الناس يتساءل كيف لجعل الجسم من جميع لا لزوم لها و المواد السامةالتي تتراكم على مر السنين وهي فقطضرر. يمكن القيام بذلك ببساطة شديدة عن طريق استخدام المشروبات التي هي سهلة لطهي في المنزل من المنتجات المعتادة. وهذه الكوكتيلات محلية الصنع يعطيك العديد من الفوائد، وأنها طعم لطيف جدا. اختيار الشراب السموم الخاص بك هو مثل والتمتع بها وينشط.

عصائر لالسموم

  1. التفاح والقرفة
    وسوف نقطع التفاح إلى شرائح رقيقة وzaley 400-500مل من الماء المغلي، إضافة 1 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة. عندما شرب يبرد، يمكنك أن تشرب. خلط التفاح والقرفة المطحونة تساعد على تطبيع الأيض وتطهير الجهاز الهضمي.
  2. عصير الليمون والعسل
    إضافة ملعقتين من عصير الليمون 200مل من الماء الدافئ، ولكن في أي حال ليس الساخن. ثم، وضع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزنجبيل 1/3 الأرض. شرب نصف ساعة قبل وجبة الفطور. مع هذا المشروب يمكنك مسح الجهاز الهضمي، ويقوي جدار الأوعية الدموية والحصول على المسؤول عن حيوية!
  3. فيتامين عصير
    ضغط على عصير البنجر 1، 2 التفاح و 4 سيقان الكرفس، واتخاذ 1 ملعقة طعام مرتين في اليوم لمدة نصف ساعة قبل وجبات الطعام.
  4. "الصحة" كوكتيل
    ضغط على عصير البرتقال 1، 1 ليمون، 1 جزرة،يخلط مع 100 مل من المياه المعدنية. شرب كوكتيل على الريق قبل نصف ساعة من وجبة الطعام. هذا المشروب - علاج عظيم للتعب، لأن هناك الكثير من المواد المضادة للاكسدة.
  5. عصير الأخضر
    طحن 1 1 والخيار والكرفس، وإضافة 300 مل من الماء. شرب على مدار اليوم. انها الشراب العظيم الذي هو مناسبة للتعامل مع أيام.

عصائر السموم

مع مساعدة من هذه المشروبات لا يمكنك فقط تملأ توازن الماء في الجسم، وتعذب، ولكن أيضا تحسين الصحة. محاولة لطهي الطعام!

مشاركتها مع الأصدقاء وصفات مشروبات لذيذة وصحية لالسموم!

البرامج ذات الصلة:

/ / Cocktails for elimination of toxins

Cocktails for elimination of toxins

Many people are interested in the question of how to remove from the body all unnecessary and Toxic substances, Which accumulate over the years and bear onlyharm. This can be done very simply with the help of drinks, which are easy to prepare at home from the usual products. Such homemade cocktails will give you a lot of good, and they taste good enough. Choose a detox-drink for yourself, enjoy and get well.

Cocktails for elimination of toxins

  1. Apple and cinnamon
    Slice the apple with thin slices and fill 400-500Ml boiling water, add 1 teaspoon ground cinnamon. When the drink cools, you can drink it. A combination of apples and ground cinnamon will help to normalize metabolism and cleanse the digestive tract.
  2. Lemon juice and honey
    Add to two tablespoons of lemon juice 200Ml of warm water, but by no means hot. Then put a teaspoon of honey and 1/3 teaspoon ground ginger. Drink half an hour before breakfast. With the help of this drink you can clean the digestive system, strengthen the walls of the vessels and get a charge of vivacity!
  3. Vitamin juice
    Squeeze juice from 1 beet, 2 apples and 4 stalks of celery, take 1 tablespoon twice a day for half an hour before meals.
  4. Cocktail "health"
    Squeeze out the juice from 1 orange, 1 lemon and 1 carrot,Mix with 100 ml of mineral water. Drink cocktail on an empty stomach for half an hour before meals. This drink is a wonderful remedy for fatigue, as it has a large amount of antioxidants.
  5. Green cocktail
    Crush 1 cucumber and 1 celery root, add 300 ml of water. Drink during the day. This is an excellent drink, suitable for fasting days.

Detox cocktails

With the help of these drinks you can not only replenish the water balance in the body and refresh yourself, but also improve your health. Try to cook!

Share with friends recipes of delicious and healthy beverages to eliminate toxins!

Related: